ان تطبيق وتس اب الذهبي ( واتساب الذهبي ) هو تطبيق خاص ب القيام ب اجراء العديد من المراسلات والدردشات الفوريه. كما انه; تستطيع من خلاله ان تقوم بكتابه كل الرسائل النصية. و كذلك; مشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والاغاني والملفات الموسيقيه , كما انه قد تم تأسيس هذا التطبيق في عام 2009، من خلال المبرمج اليمني ابو عرب , وهو يتطلب عند قيامك ب استخدامه ان يتملك الشخص جهاز محمول مع وجود بطاقة SIM CARD، شريحه هاتفيه ثم بعد ذالك يقوم بتحميل التطبيق. كما انه; وايضا تستطيع استخدامه من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك, او من خلال الحاسوب بالاضافه الي ان تطببق واتس اَب من اهم التطبيقات المدعوم، من داخل منصات التشغيل مثل منصه الويندوز وهواتف الاندرويد.

تنزيل واتساب الذهبي

  • تنزيل واتساب الذهبي. بعد قيامك بتنزيل التطبيق على الجهاز سوف تقوم بتشغيله من خلال وضع رقم الهاتف الخاص بك كاسم مستخدم للتطبيق. كذلك; وبعد ان يتم تشغيل التطبيق سوف يكون مرتبط بالجهاز الذي قد تم تنزيله عليه. بالاضافه الي أنه تطبيق من اسهل التطبيقات المتعارف عليها حاليا داخل مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعى. كما انه; يختص في مجال ارسال الرسائل النصية، وقد حصل هذا التطبيق علي شهره كبيره و اكتسب هذا التطبيق نجاحا واسع منذ ان تم إطلاقه. كذلك; وهذا بسبب كل ما يتمتع به من خصائص ومميزات اهمها ان التطبيق مجاني بالكامل دون دفع اي رسوم ماليه ومزود بوجود خدمات الاتصال والرسائل النصية وارسال الملفات. كما انه; بالاضافه الي ان هذا التطبيق يحصل على مجموعة مستمره من التحديثات. كذلك; و يقوم بدعم مجموعة كبيرة من الأجهزة وله قائمه طويله من المميزات. وفي عام 2014 قامت الشركة العالميه فيس بوك facebook بشراء شركة تطبيق الواتس اب، بسبب ما شهده تطبيق الواتس اب من نمو مستمرا في أعداد المستخدمين. كذلك; حتى وصل إلى العديد من المستخدمين ما يقارب من مليار مستخدم في عام 2017 على مستوى 180 دولة، و بالإضافة إلى ما يتمتع به من خصائص في الخصوصيه و الأمان اخر تحديث اصدار 2020.

نبذة عن ما هو واتساب الذهبي

عزيزي المتابع لجميع مقالتنا، واتساب الذهبي. هو نسخه مطوره ومعدله من التطبيق الاصلي واتساب والذي كان لها العديد من المميزات الرائعه الغير موجوده داخل تطبيق واتساب الاصلي. كذلك; فهذا التطبيق من تطوير المبرمج اليمني الشهير ابو عرب والذي عمل جاهدا على اي قوم بتقديم افضل ما لديه حتى ينال على شهره كبيره في عالم التكنولوجيا، وبالفعل قام بتصميم العديد من النسخ الرائعه من هذا التطبيق والذي نال تجميعها على اعجاب الجمهور سواء داخل الوطن العربي او خارجه. كذلك; ومن هذه النسخه نسخه واتساب الوردي و نسخه واتساب العنابي واتساب الاحمر و نسخه واتساب الازرق و نسخه واتساب الذهبي، وهذه النسخه هي التي تتحدث عنها داخل هذه المقاله وذلك بسبب التطوير الجديد الموجود بداخلهم. كما انه; قام المطور بالعمل على تعديل النسخه ب لتكون افضل من النسخ السابقه حتى تنال علي عجاب للكثيرين داخل و خارج الوطن العربي.

نبذة تعريفية حول واتساب الذهبي

WhatsApp Gold 2022. عزيزي القارئ ان تطبيق واتساب بلس الذهبي الجديد الخاص بهواتف الاندرويد هو تطبيق من احدث تطبيقات الدردشه الموجوده داخل وخارج الوطن العربي، حيث انك تستطيع من خلال. كما ان; هذا التطبيق ان تقوم بارسال الرسائل للعديد من الاصدقاء و افراد العائله الذي تحمل رقمهم داخل هاتفك الشخصي، بالاضافه الى اجراء المكالمات الصوتيه والجماعات بطريقه مجانيه دون اي مقابل وتستطيع ارسال الرسائل النصيه والصوتيه. وكذلك; الملصقات والصور المتحركه والعديد من الخصائص الرائعه داخل هذا التطبيق، كما انك تستطيع تفعيل كل المميزات بطريقه مجانيه وتستطيع. كذلك; من خلال هذا التطبيق ان تقوم بتشغيل رقمين داخل هاتف واحده هذه الميزه، غير موجوده الا داخل نسخ واتساب من تطوير ابو عرب.

مميزات واتس اب بلس الذهبي 2022

  1. تم العمل على تحديث قواعد تطبيق واتساب الذهبي الى 2.20.205.16.
  2. قام المطورون على هذا التطبيق بالعمل على وضع ميزه فصل المجموعات عن الدردشات.
  3. ان هذه النسخه امنه تماما و ضد الحظر.
  4. تستطيع قص الحالات لاكثر من 30 ثانيه او القيام بعرضها بطريقه ممتلئه كانها واحده.
  5. هناك خاصيه قفل تطبيق الواتساب من خلال عمل بصمه او النقش او حتي رقم سري.
  6. تستطيع. كذلك; تشغيل كل المحادثات الصوتيه مره واحده.
  7. هناك خيارات خاصه بالخصوصيه التي توجد منذ الاصدار الاول مثل القيام ب اخفاء علامه القراءه و اخفاء علامه الاستلام ايضا.
  8. منع القيام بحذف الرسائل.
  9. تستطيع اخفاء انك قمت مشاهده الحاله الخاصه باصدقائك.
  10. كما انه; تستطيع اخفاء علامه ان الرسائل قد تم تحويلها تستطيع تنزيل الفيديوهات الموجوده على الحاله تستطيع نسخ النصوص.
  11.  ايضا تستطيع التمتع بالخصوصيه اكثر فتستطيع عمل تخصيص لكل شخص في جهات الاتصال الخاصه بك، ويمكنك الوصول اليها من خلال الدخول عبر المحادثات الخاصه بآي شخص والضغط على اسمه ثم الدخول الى عرض المعلومات.
  12.  هناك ميزه اخفاء المحادثات من داخل تطبيق واتساب الذهبي.
  13. تم حل مشكلة واتس الذهبي في الاصدارات السابقة.
  14. ميزة ارسال الموقع لأصدقاء.
  15.  ايضا تم حل كل المشاكل الموجوده فى الاصدار القديم.
  16. خاصيه اخفاء الظهور عن تطبيق الواتس اب خاصيه.
  17. اخفاء انك تقوم بجاري الكتابه.
  18. خاصيه اخفاء صحين القراءه.
  19. خاصيه اخفاء صحين الاستلام.
  20. اخفاء انك تقوم يقرأه الرساله وتظهر فقد عند الرد عليها.
  21. مشاهده الحالات دون أن يعرف احد.
  22. تستطيع تغيير الثيامات الموجوده.
  23. تستطيع مسح وتنظيف المخلفات الموجوده في الواتساب بطريقه كامله.
  24. تم تغيير نوع ولون الخط.
  25. تستطيع كتابه اسمك في الاعلى بدلا من كلمه واتساب.
  26. تتمكن من ان تقوم بعمل تامين لتطبيق واتساب الذهبي من خلال خطوتين.
  27. تستطيع تغيير كل الخلفيات وأشكال التطبيق من الداخل ومن الخارج.
  28. هناك ميزه الرسائل المؤرشفه.
  29.  تستطيع اخفاء المحادثات من داخل تطبيق واتساب الذهبي اخر تحديث اصدار 2022.

كيفية تنزيل واتساب الذهبي 2022

يمكن ان تقوم بتحميل تطبيق واتساب الذهبي من الرابط الموجود بالمقالة ولاستمتاع بالكثير من المميزات الرائعة الموجودة بالتطبيق.

هناك عدد كبير من التحديثات الرائعه داخل النسخه الجديده من تطبيق واتساب ابو عرب لعام 2022 وهى تتمثل فى الاتى:

  • ان هذا التطبيق متوفر بنسخه 10.40.
  • تم العمل على زياده مده هذه النسخه حتى عام 2021.
  • يصل حجمه تطبيق واتساب الذهبي على الهواتف المحموله الى 47.69 ميجا بايت فقط.
  • كما ان; تطبيق واتساب الذهبي يعمل على معظم هواتف الاندرويد.

هل يعتبر تطبيق واتساب الذهبي تطبيق امن، WhatsApp gold؟

نعم، بكل تاكيد يعتبر تطبيق واتساب الذهبي الجديد لعام 2022. من التطبيقات الامنه تماما على خصوصيه المستخدمين و ذلك بسبب المبرمجين على هذا التطبيق. كذلك; فقد اهتموا بالخصوصيه على المعلومات الشخصيه لجميع المستخدمين حتى يكونوا عند حسن ظنهم دائما، بالاضافه الى انا جربت هذه النسخه عدت مرات لكي يتم التاكد من صحتها و انها تحافظ على جميع الخصوصيات. كما ان; هذا بالاضافه الى ان هذه النسخه تم العمل على تقديمها بطريقه امنه ولا يوجد بها اي عيوب او مشاكل، وتم اختبارها بطريقه مكثفه حتى نضمن لكم جودتها وهذه النسخه يتم تحديثها بطريقه دوريه ومجانيه. كما انه; تعمل دون اي حظر دائما فلا داعي لاي قلق وذلك حيتان نسخه واتساب الذهبي هي نسخه مستقره وامنه تماما، علي معلومات المستخدمين.

ما هو الفرق بين تطبيق واتساب الاصلي و واتساب الذهبي؟

ان الفرق بين تطبيق واتساب الاصلي و تطبيق واتساب الذهبي او Whatsgb.app كالاتي: ان تطبيق واتساب الذهبي مطور من تطبيق واتساب الاصلي ويعمل بنفس الامكانيات الاساسيه. وكذلك; طريقه الامان وايضا مع اضافه العديد من المميزات حيث قام المطور والمبرمج اليمني الشهير عمر باذيب بالعمل على اضافه عدد كبير من الخصائص والمميزات الرائعه. كذلك; داخل هذا التطبيق والتي غير موجوده داخل تطبيق واتساب الاصلي WhatsApp Gold. كما ان; ومن هذه المميزات انك تستطيع اخفاء الظهور عن الكل وكذلك الدخول الى الخصوصيه وتغيير شكل التطبيق من الداخل ومن الخارج. وكذلك; شكل الاشعارات ايضا والعديد من الخصائص الاخرى الرائعه.

ما هي الطريقه الصحيحه لتحديث تطبيق واتساب الذهبي دون فقدان المحادثات . WhatsApp gold؟

تنزيل واتس اب الذهبي. لكي تستطيع الحصول على كل الدردشات والمحادثات دون فقدانها عند تحديث تطبيق واتساب الذهبي. يجب عليك القيام باتباع هذه الخطوات. كما ان; هناك عدد كبير من الاشخاص الذين يستخدمون تطبيق واتساب الذهبي يفشلون في القيام بعمل تحديث للمحادثات بشكل صحيح، وهذا يؤدي الى فقدان كل المحادثات في معظم الحالات بطريقه كامله ولكن معنى سوف نقوم بذاكر الطريقه الصحيحه. كذلك; حتى لا يتم فقدان اي محادثات فقط يجب عليك ان تقوم بتنزيل تطبيق واتساب الذهبي النسخه الجديده من خلال المقال الخاصه بنا، ولا انك موجود في الاسفل ثم بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق بطريقه عاديه. كما ان; وعند قيامك بفتح التطبيق سوف تجد كلمه استعاده الدردشات اضغط عليها وسوف تجد المحادثات الخاصه بك دون اى نقص اوفقدان.

تنزيل واتساب الذهبي القديم

بعض المعلومات حول تنزيل تطبيق واتساب الذهبي لهواتف الاندرويد WhatsApp gold بصيغه apk 

  • اسم التطبيق: هو واتساب الذهبي.
  • نظام التشغيل: يتم تشغيل التطبيق على هواتف الاندرويد.
  • اصدارات تطبيق هو 10.40.
  • الترخيص: هذا التطبيق مجاني بالكامل دون دفع اي رسوم ماليه.
  • الحجم: هو ، 47.69 ميجا بايت فقط.
  • اللغات: ان هذا التطبيق متعدد اللغات حيث يوجد بداخله اللغه العربيه واللغه الانجليزيه. كذلك; كل اللغات الرسميه للعديد من البلاد حتى يسهل التعامل مع التطبيقات. كذلك; توجد اللغه الالمانيه و الفرنسيه و الكوريه والصينيه وهذه اللغات عملت علي تسهيل التعامل مع التطبيق.